TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دبي لصناعة الطيران تُسلم أصولاً بـ1.75 مليار دولار في 2019

دبي لصناعة الطيران تُسلم أصولاً بـ1.75 مليار دولار في 2019
إحدى طائرات شركة دبي لصناعات الطيران

دبي – مباشر: كشفت شركة دبي لصناعات الطيران المحدودة اليوم الاثنين نتائجها الاستراتيجية والتشغيلية لقسم تأجير الطائرات للعام الماضي.

ووفقاً لبيان صحفي من الشركة للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، اليوم الاثنين، أن التسليم والالتزام بتسليم أصول طائرات تجاوزت قيمتها 1.75 مليار دولار خلال عام 2019.

وأشار البيان، إلى زيادة محفظة الأصول المدارة والالتزام بإدارة محفظة أصول تحتوي على أكثر من 125 طائرة بقيمة وصلت إلى 3.5 مليار دولار، إلى جانب إصدار ديون جديدة غير مضمونة بنحو 1.9 مليار دولار.

وأعادت الشركة شراء أسهم عادية بقيمة 807 ملايين دولار، إلى جانب وصول عدد الطائرات التي امتلكتها وإدارتها والتزمت بامتلاكها وإدارتها إلى نحو 410 طائرات.

وتم خفض السندات مستحقة القبض من المساهمين بمبلغ 700 مليون دولار.

وفي نهاية العام الماضي، أعادت شركة دبي لصناعات الطيران شراء أسهم عادية مستحقة بقيمة 1.65 مليار درهم

وشركة دبي لصناعات الطيران هي شركة مملوكة بالكامل لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية (الصندوق السيادي لحكومة دبي، وتقدم أقسام التأجير والهندسة في الشركة خدماتها لأكثر من 125 عميلاً من شركات الطيران حول العالم من مواقعها السبعة في دبلن، عمّان، سنغافورة، والولايات المتحدة الأمريكية.

وتمتلك وحدة تأجير الطائرات "دبي لصناعات الطيران كابيتال" أسطول طائرات مملوكة ومدارة وقيد الطلب يضم نحو 355 طائرة من طراز إيرباص وإيه تي آر وبوينغ بقيمة إجمالية تبلغ 14 مليار دولار.

ترشيحات:

الإمارات تستكمل مناقشة مشروع قانون تنظيم السكك الحديدية

منتدى الطاقة العالمي بأبوظبي يُرسي أجندة 2020

سهم "دبي الوطني" يصعد لأعلى سعر منذ مطلع 2020